imyfone, استعادة البيانات فون, الصورة الانتعاش, انتعاش ال WhatsApp, انتعاش wechat, انتعاش خط, اي فون فايبر استعادة

ما هو التجوال البيانات على جهاز اي فون?

هل أنت تكافح مع السؤال, “اي تيونز عدم الاعتراف فون” أو “ما هي البيانات التجوال?” ثم, لم تكن كل وحده. إذا كنت قد لاحظت خيارات مثل التجوال الخلوية والبيانات التجوال على اي فون الخاص بك والذعر حول لماذا تم تشغيله, لا شيء يدعو للقلق. معظم الناس الذين هم من المستخدمين الجدد من اي فون تواجه نفس المشكلة. وبالتالي, ستحصل على معرفة "ما هي البيانات التجوال” في هذه المقالة.

بيانات التجوال ليست شيئا غريبا كما كنت قد سمعت هذا المصطلح عدة مرات. بيانات التجوال هو خدمة تسمح لك لمواصلة خدمة البيانات عند السفر خارج نطاق شبكة الناقل الخاص بك. في الأساس, هذه الميزة تسمح لك للوصول إلى الإنترنت حتى عندما لا تكون تحت نطاق الشبكة. للأسف, يأتي بيانات التجوال في زيادات كبيرة في الأسعار التي لديك لدفع للتمتع بخدمات الشبكة. عند تشغيل البيانات الخلوية على جهازك في الخارج, يمكنك الوصول إلى الإنترنت ولكن بثمن باهظ. وبالتالي, قراءة المزيد أدناه لتجنب هذه المشكلة المعقدة.

هنا, يمكنك معرفة كيف خيار “بيانات خليوية” وظائف وما هي الخيار “على التجوال” يعني. الى جانب ذلك, سوف التعرف على بعض النصائح المفيدة التي يمكنك الاستفادة من عدم الحصول على حرق مع رسوم بيانات إضافية. وبالتالي, دعنا ننتقل إليها دون مزيد من التأخير.

جزء 1: ما هي البيانات الخلوية?

البيانات الخلوية هو الاتصال بشبكة الانترنت الذي يربط الهاتف إلى الإنترنت عندما لا يعمل Wi-Fi على جهازك. إذا كان الخيار "البيانات الخلوية” لم يتم تشغيل ON على الهاتف الذكي, ثم لا يمكنك الوصول إلى شبكة الإنترنت على جهازك عندما لا يكون هناك فرصة للاتصال واي فاي قريب.

كيفية تشغيل خيار "البيانات الخلوية” على?

من أجل معرفة ما إذا كان يتم تشغيل هذا الخيار ON أو لا, لديك لزيارة الإعدادات على هاتفك. أولا, اذهب للاعدادات, ومن ثم تحديد الخيار "الخلوي". بعد ذلك, انقر على خيار "البيانات الخلوية". من هنا, يمكنك إيقاف أو على خيار البيانات الخلوية.


إذا تم تشغيل الخيار, ثم سترى خيار "LTE” على الجانب الأيسر من شاشة الهاتف. هنا, LTE تتوسع لتطور طويل الأمد, وهو أسرع اتصال بالإنترنت متاح لجهازك باستثناء واي فاي. إذا كان الخيار "البيانات الخلوية” متوقف, سترى بعض أشرطة إشارة على الجانب الأيسر العلوي من الجهاز.

ومع ذلك, فمن الأفضل للجميع لترك هذا الخيار من "البيانات الخلوية” تشغيل. انها تسمح لك للوصول إلى الشبكات الاجتماعية, البريد الإلكتروني, الإنترنت, إلخ. على الذهاب عندما لا تكون في المنزل. في حال, كنت لا تترك هذا الخيار ON; ثم أنت لن تكون قادرة على القيام بكل هذه الأنشطة إلا إذا كنت متصلا بعض بشبكة Wi-Fi.

من ناحية أخرى, انها على ما يرام تماما لترك الخيار للبيانات الخلوية OFF. لا بأس من القيام بذلك إذا كنت قصيرة على البيانات أو لا تحتاج الانترنت على الإطلاق. وبالتالي, على إيقاف هذه الميزة, فإنك لن تكون قادرا على الاتصال بالإنترنت, ولكن يمكنك بسهولة إرسال الرسائل وإجراء المكالمات على جهازك. ولكن للقيام بأنشطة أخرى, كنت في حاجة الى الاتصال بشبكة الانترنت قوي.


جزء 2: كيفية تمكين LTE على أجهزة iPhone?

LTE هو أعظم وأحدث البيانات التكنولوجيا, والتي تتيح لك الاتصال بالإنترنت بطريقة أسرع بدون واي فاي. بعض الأحيان, LTE يعمل أسرع من اتصال واي فاي. من أجل تحقق ما إذا كان يتم تشغيل هذا الخيار أم لا, تحتاج إلى زيارة الإعدادات على جهازك. لهذا, انتقل إلى إعدادات ثم, خلوي. من هناك, ابحث عن خيار "تمكين LTE".

من ناحية أخرى, إذا لم يتم تمكين هذا الخيار على جهازك, ثم عليك أن تعمل مع اتصال الإنترنت أبطأ مثل الجيل الثالث 3G أو 4G. في حال, لديك خطة صغيرة; ثم يمكنك تشغيل هذا الخيار OFF لتجنب رسوم البيانات عجوز.


الوقت الحاضر, هواتفنا تستخدم اتصال بالإنترنت لأداء مختلف الأنشطة. كما تعلم, المكالمات الهاتفية وحتى إجراء هذه الأيام مع استخدام LTE للحصول على صوت واضحة تماما وأفضل.

في حال, كنت ترغب فقط في استخدام LTE للاتصال البيانات فقط وليس للمكالمات; ثم يمكنك تمكين خيار "بيانات فقط” وذلك لتوصيل الجهاز إلى الاتصال بشبكة الانترنت. مع هذا, يمكنك استخدام البريد الإلكتروني وغيرها من التطبيقات على جهازك دون عناء, وكلها تتطلب الاتصال بالإنترنت. من ناحية أخرى, إذا كنت تجد مشاكل أثناء إجراء مكالمات عبر LTE, فمن الأفضل اختيار خيار "بيانات فقط” في هذه الحالة.


جزء 3: هل المكالمات LTE استخدام خطة البيانات الخاصة بك?

الجواب مفاجئة "NO” لأن المكالمات LTE لا تستخدم اتصال بالإنترنت. اعتبارا من الآن, AT & T و Verizon هما الشركات التي تستخدم شبكة LTE لإجراء المكالمات الهاتفية. أفضل جزء هو كل من هذه الشركات لا تستخدم خطط البيانات لإجراء مكالمات باستخدام LTE. وفى الوقت نفسه, شركات أخرى مثل تي موبايل تخطط لإضافة خيار VOLTE (الصوت عبر LTE) إلى شبكتها.

لقد حان AT & T مع خيار HD صوت في حين يقدم تدعو إلى فيريزون متقدم. كل من هذه الشبكات تستخدم LTE الصوت ولكن لم المنتشرة عبر جميع أنحاء العالم نظرا لحداثة بهم. من أجل جعل العمل LTE, كل من يحتاج المستخدمون الهواتف التي تأتي مع تكنولوجيا LTE, أو يمكنك القول, دعم صوت على LTE. لمزيد من المعلومات, يمكنك زيارة المواقع الرسمية لAT & T وفيريزون لمعرفة HD الصوت والدعوة متقدم, على التوالي.


جزء 4: ما هي البيانات التجوال?

"المعلومات أثناء التجوال” هو نوع من مصطلح مألوف للجميع تقريبا. وهو ما يجعل الناس يشعرون بالقلق كما لا أحد يأخذ فرحة في دفع رسوم إضافية من دون سبب. في البداية, عليك أن تعرف ماذا تعني بيانات التجوال في الواقع وكيف يعمل في الواقع.

وخلال تجوال البيانات, يتصل هاتفك إلى شبكات أو الأبراج التي لا يتم تشغيلها أو مملوكة من قبل الناقل الشبكة مثل تي موبايل, AT & T, فيريزون, عدو سريع, إلخ. من أجل الوصول إلى خيار "التجوال", لديك لزيارة الإعدادات على جهازك. وبالتالي, انتقل إلى إعدادات ثم, خلوي. بعد ذلك, متابعة مع خيار “المعلومات أثناء التجوال".


إذا كان المفتاح الأخضر بلون, فهذا يعني تحول بيانات التجوال ON على جهازك وفي حالة, التحول هو رمادي اللون, يتم تشغيل بيانات التجوال خارج. على فكرة, فإنه لن يكون له أي تأثير على الفاتورة في الولايات المتحدة الأمريكية ما إذا كانت البيانات التجوال أو إيقاف تشغيله. في أوقات سابقة, كان عليه أن يكلف الكثير, لكن منذ بضع سنوات عن شبكة يوفر وافق على إلغاء رسوم التجوال. ومن المؤكد مصدر ارتياح كبير لجميع.

ومع ذلك, عليك أن تضع في الاعتبار أن مقدمي هذه الشبكة مثل AT & T و Verizon, وهم يتقاضون مبلغا ضخما من المال عند استخدام البيانات على جهاز اي فون في الخارج. كما تعلم, الهاتف الخاص بك يتطلب اتصال إنترنت نشط لجعل جميع التطبيقات تعمل مثل فحص رسائل البريد الإلكتروني أو تحديث تغذية الأخبار في الفيسبوك.

على أية حال, أنها آمنة حقا لتحويل خيار "البيانات الخلوية” إيقاف عندما كنت مسافرا في الخارج في كل وقت. لم يكن لديك لتكون تبتئس حول هذا كما يمكنك أداء جميع هذه الأنشطة عبر الإنترنت مع مساعدة من بشبكة Wi-Fi. في هذا الطريق, لم يكن لديك للتعامل مع فواتير ضخمة عندما كنت أعود إلى مكانك بعد قضاء وقت كبير في الخارج.

الآن, أنت تعلم “ما هي البيانات التجوال” وكيف يمكنك إيقاف البيانات الخيار التجوال على هاتفك. نأمل, وقد مسح هذا المقال كل ما تبذلونه من الشكوك المتعلقة التجوال البيانات والبيانات الخلوية. في حال, كنت تفكر في السفر إلى الخارج, وأنه من الأفضل لإيقاف البيانات الخلوية بدلا من مجرد إيقاف خيار تجوال البيانات. ما يزال, يمكنك استخدام التطبيقات على جهازك أو الوصول إلى الإنترنت مع مساعدة من بشبكة Wi-Fi. وبالتالي, جعل رحلة مرعبة في الخارج دون الحاجة إلى القلق حول تجوال البيانات.

اترك رد

3 تشارك
سقسقة
شارك
دبوس
متعادل

imyfone, iphone data recovery, photo recovery, whatsapp recovery, wechat recovery, line recovery, iphone viber recover

What is Data Roaming on Your iPhone?

Are you struggling with the question, “iTunes not recognizing iPhone” or “What is data roaming?” then, you are not all alone. If you have noticed options like cellular roaming and data roaming on your iPhone and panicked about why they are turned on, there is nothing to worry about. Most of the people who are new users of iPhone face the same issue. So, you will get to know about “what is data roaming” in this article.

Data roaming is not something alien as you might have heard of this term several times. Data roaming is a service that allows you to continue your data service when you travel outside the range of your network carrier. Basically, this feature allows you to access the internet even when you are not under the network range. Unfortunately, data roaming comes at a hefty price that you have to pay to enjoy network services. When you turn ON the cellular data on your device abroad, you can access the internet but at a huge price. So, read further below to avoid this cumbersome problem.

Here, you can know about how the option “cellular data” functions and what the option “data roaming” means. Along with that, you will get acquainted with some useful tips that you can make use of not to get burned with extra data charges. So, let’s move on to it without further delay.

Part 1: What is cellular data?

Cellular data is the internet connection that connects your phone to the internet when Wi-Fi is not working on your device. If the option “cellular data” is not turned ON on your smartphone, then you cannot access the net on your device when there is no chance of Wi-Fi connectivity nearby.

How to turn the option “Cellular data” ON?

In order to see whether this option is turned ON or not, you have to visit the settings on your phone. Firstly, go to Settings, and then locate the option “Cellular”. After that, tap on the option “Cellular Data”. From here, you can switch off or on the option of cellular data.


If the option is turned on, then you will see the option “LTE” on the left side of your phone’s screen. Here, LTE elaborates to Long Term Evolution, which is the fastest internet connection available for your device except for Wi-Fi. If the option “Cellular data” is turned off, you will see some signal bars on the upper left side of your device.

However, it is best for all to leave this option of “Cellular data” turned on. It allows you to access your social networks, email, internet, etc. on the go when you are not at home. In case, you do not leave this option ON; then you would not be able to do all these activities unless you are connected to some Wi-Fi network.

On the other hand, it is absolutely fine to leave the option of Cellular Data OFF. It is fine to do this if you are short on data or you do not need the internet at all. So, on turning off this feature, you would not be able to connect to the internet, but you can easily send messages and make calls on your device. But for doing other activities, you need a strong internet connection.


Part 2: How to enable LTE on iPhones?

LTE is the greatest and latest data technology, which allows you to connect to the internet in a faster way without Wi-Fi. Sometimes, LTE works faster than a Wi-Fi connection. In order to check whether this option is turned on or not, you need to visit the settings on your device. For this, go to Settings and then, Cellular. From there, look for the option “Enable LTE”.

On the other hand, if this option is not enabled on your device, then you have to work with a slower internet connection such as 3G or 4G. In case, you have a small plan; then you can turn this option OFF to avoid overage data charges.


Nowadays, our phones use an internet connection to perform various activities. As you know, phone calls are even performed these days with the use of LTE for a crystal-clear and better sound.

In case, you just want to use LTE for data connection only and not for calls; then you can enable the option “Data Only” so as to connect your device to the internet connection. With this, you can use email and other applications on your device effortlessly, which all require internet connectivity. On the other hand, if you are finding problems while making calls via LTE, it is better to choose the option “Data Only” in that case.


Part 3: Do LTE calls use your data plan?

The answer is surprising “NO” because LTE calls do not use internet connection. As of now, AT&T and Verizon are two companies that use LTE network to make phone calls. The best part is both these companies do not use data plans to place calls using LTE. Meanwhile, other companies such as T-Mobile are planning to add the option of VoLTE (Voice over LTE) to its network.

AT&T has come up with the option of HD Voice while Verizon offers Advanced Calling. Both these networks use LTE Voice but have not deployed across worldwide due to their newness. In order to make LTE work, both users need phones that come with LTE technology, or you can say, support voice over LTE. For further information, you can visit official websites of AT&T and Verizon to know about HD Voice and Advanced Calling, respectively.


Part 4: What is data roaming?

“Data Roaming” is a kind of familiar term for almost everyone. It makes people worried as nobody takes delight in paying extra charges for no reason. Initially, you have to know what data roaming actually means and how it actually works.

During data roaming, your phone connects to networks or towers that are not operated or owned by your network carrier such as T-Mobile, AT&T, Verizon, Sprint, etc. In order to access the option “Data Roaming”, you have to visit the settings on your device. So, go to Settings and then, Cellular. After that, follow up with the option “Data Roaming“.


If the switch is green-colored, it means data roaming is turned ON on your device and in case, the switch is gray-colored, data roaming is turned off. By the way, it is not going to have any effect on your bill in the United States of America whether data roaming is on or off. In earlier times, it used to cost a lot, but a few years ago all network provides agreed to abolish roaming charges. It was certainly a big relief for all.

However, you have to keep in mind that these network providers like AT&T and Verizon, they charge a huge amount of money when you use data on your iPhone abroad. As you know, your phone requires an active internet connection to make all applications work such as checking of emails or update news feed on Facebook.

Though, it is really safe to turn the option “Cellular Data” off when you are traveling overseas all the time. You do not have to be disheartened about this as you can perform all these online activities with the help of a Wi-Fi network. In this way, you do not have to deal with massive bills when you come back to your place after spending a great time abroad.

Now, you know “what is data roaming” and how you can turn off the option data roaming on your phone. Hopefully, this article has cleared all your doubts related to data roaming and cellular data. In case, you are thinking of traveling abroad, and it is better to turn off your cellular data instead of just turning off the option of data roaming. Still, you can use applications on your device or access the internet with the help of a Wi-Fi network. So, make an awesome trip abroad without worrying about data roaming.

Leave A Reply

3 Shares
Tweet
Share
Pin
Buffer