imyfone, استعادة البيانات فون, الصورة الانتعاش, انتعاش ال WhatsApp, انتعاش wechat, انتعاش خط, اي فون فايبر استعادة

كيفية إظهار واي فاي كلمة المرور على اي فون ببساطة

جلبت شبكات واي فاي ثورة في السوق. كل شخص يريد أن ربط هواتفهم لشبكات واي فاي قوية لتعزيز تجربة إبحار بهم. إذا كنت ترغب في مشاركة شبكة واي فاي الخاص بك مع شخص آخر, عليك أن تتذكر كلمة المرور الخاصة بك في المقام الأول.

يصبح مشكلة عندما كنت لا تذكر كلمة المرور الخاصة بشبكة Wi-Fi الخاص بك. من ناحية أخرى, الوضع يصبح أسوأ عندما يحدث على أجهزة iPhone. فون لا تسمح لك أن ترى كلمات السر دخلت مرة واحدة بسبب القضايا الأمنية. وفي هذه الحالة, يصبح العمل المحمومة لاظهار كلمات السر واي فاي على أجهزة iPhone.

ومن حسن الحظ, هناك بعض الطرق لحل قضية كيفية إظهار كلمة المرور واي فاي على اي فون أو آي رمز الحماية على iCloud. دعنا ننتقل هذه الطرق مثيرة للاهتمام بعد أن تظهر كلمة السر واي فاي على اي فون مع عدم وجود مزيد من اللغط. إذا كنت تريد أن تعرف كيفية هاك Xfinity واي فاي, التبديل فقط لأنه.

جزء 1: تعرف على كلمات السر واي فاي على أجهزة iPhone

وهناك طرق مختلفة لمعرفة كلمة السر واي فاي على اي فون. يمكنك عرض كلمة مرور شبكة واي فاي على أجهزة iPhone مع مساعدة من طريقتين. هاتين الطريقتين لاظهار كلمة السر واي فاي على اي فون مدرجة على النحو التالي:

الأسلوب 1: كلمة المرور مشاهدة واي فاي عبر إعدادات جهاز التوجيه

هذا الأسلوب هو أحد الحلول الأساسية لاسترداد كلمة السر واي فاي من أجهزة دائرة الرقابة الداخلية. يمكنك ان تعطي هذه الطريقة محاولة. ومن المفيد جدا عندما يتعلق الأمر لإظهار كلمة المرور واي فاي على اي فون. من خلال هذه الطريقة, لديك فقط لمعرفة عنوان IP والدخول إلى إعدادات جهاز التوجيه الخاص بك لعرض كلمة السر واي فاي.

خطوات لاظهار كلمة السر واي فاي على اي فون:

لإلقاء نظرة على كلمة السر الخاصة بك واي فاي, تحتاج إلى اتباع بعض التعليمات البسيطة على النحو المبين أدناه:

الخطوة 1: زيارة الإعدادات على اي فون وحدد الخيار “وأي فأي”. في علامة التبويب هذه, تحتاج إلى النقر على رمز صغير “أنا”. وسوف يكون حاضرا إلى جانب اسم شبكة واي فاي لكنت متصلا.

الخطوة 2: انتقل إلى القسم “راوتر” وتدوين عنوان IP.


الخطوة 3: اكتب هذا العنوان IP في علامة تبويب جديدة في سفاري. الآن, ضرب “أدخل”.

الخطوة 4: هل سيكون هبطت في صفحة تسجيل الدخول من جهاز التوجيه.

بعد وصوله الى هذه الصفحة, يدون اسم المستخدم الافتراضية الموجودة كما “مشرف” بشكل افتراضي. الشيء نفسه ينطبق على كلمة المرور. إذا لم يكن, محاولة للبحث عن لكلمة المرور الافتراضية ومن ثم, استبداله مع واحد الفعلية.

الآن, سوف تكون قادرة على الحصول على بيانات اعتماد تسجيل الدخول. على المضي قدما مع الخيارات “الإعدادات اللاسلكية” أو “الإعداد اللاسلكي” لمعرفة المزيد عن كلمة السر الخاصة بك واي فاي.

الأسلوب 2: عرض كلمة المرور واي فاي عبر سلسلة المفاتيح على iCloud مزامنة

وهناك طريقة أخرى لإظهار كلمة المرور واي فاي على اي فون إذا لم تكن قد نجحت مع الطريقة السابقة. الأمر يختلف تماما خيارا جيدا لعرض كلمة السر واي فاي. في هذا الأسلوب, الحصول على مزامنة كافة بيانات Wi-Fi الخاص بك مع كل جهاز دائرة الرقابة الداخلية, الذي يرتبط مع نفس الحساب على iCloud.

ولسوء الحظ, لا تعمل هذه الطريقة لأنظمة غير ماك. لتنفيذ ذلك, الذهاب للخطوات التالية:

  • إعدادات الزيارة على اي فون الخاص بك وبعد ذلك, الانتقال إلى “[ايكلوود]”. ابحث عن علامة التبويب “سلسلة مفاتيح” وتحويلها ON.
  • الانتقال إلى الإعدادات وتحويل نقطة ساخنة ON.
  • السلطة على النظام الخاص بك وربط الجهاز مع ميزة نقطة ساخنة من اي فون الخاص بك.

مرة واحدة متصلة مع شبكة, يمكنك العمل على عملية لاظهار كلمة السر واي فاي على اي فون. لهذا, تحتاج إلى متابعة الخطوات كما هو موضح أدناه:

الخطوة 1: ابحث عن خيار “وصول سلسلة المفاتيح” على النظام الخاص بك عن طريق الضغط على المفاتيح “كمد + الفضاء” سويا. سيؤدي هذا إلى فتح علامة التبويب بحث على جهاز ماكنتوش.

الخطوة 2: وبعد ذلك, بحث عن الشبكات اللاسلكية المفضلة.

الخطوة 3: انقر على الخيار “عرض كلمة المرور” وإلقاء نظرة على كلمة السر الخاصة بك واي فاي.


ملاحظة: سوف يطلب منك ان تضع في كلمة المرور الخاصة بك قبل تشاهده في الواقع إذا كانت هناك قيود من أي كلمات السر على النظام الخاص بك.


جزء 2: مشاركة كلمة السر واي فاي بين أجهزة دائرة الرقابة الداخلية

في النماذج فون مثل دائرة الرقابة الداخلية 11 أو في وقت لاحق, وقد طرحت شركة آبل ميزة مفيدة وجديدة للمستخدمين. تسمح هذه الميزة للاهتمام لك لتبادل كلمة السر واي فاي في ما بينها في الواقع دون معرفة كلمة السر. يعمل هذا الأسلوب لأجهزة iOS فقط.

هذه طريقة مسلية يأتي في متناول يدي عندما كنت قد نسيت كلمة المرور الخاصة بشبكة Wi-Fi الخاص بك. لكن مازال, هناك وسيلة لتوصيل الجهاز دائرة الرقابة الداخلية الجديد الخاص بك إلى شبكة لاسلكية.

خطوات لتوصيل الجهاز الذي يعمل بنظام iOS لشبكة واي فاي:

من أجل توصيل الجهاز بالشبكة, اتبع الخطوات على النحو التالي. في البداية, لديك لتحديث نظام التشغيل iOS الأجهزة إلى أحدث إصدار دائرة الرقابة الداخلية مثل دائرة الرقابة الداخلية 11 أو في وقت لاحق.

الخطوة 1: تأكد من توصيل اي فون الخاص بك إلى واي فاي. الآن, وضع هذا الجهاز القادم لجهاز دائرة الرقابة الداخلية التي ترغب في مشاركتها واي فاي الخاص بك مع.

الخطوة 2: بعد حين, سوف تظهر نافذة منبثقة على الشاشة قائلا “مشاركة واي فاي لديك”. فقط اضغط على الخيار “إرسال كلمة المرور”.


الخطوة 3: انتهيت! الآن, يمكنك التمتع بخدمات Wi-Fi على الجهاز الآخر، وكذلك.


جزء 3: تظهر كلمة السر واي فاي على اي فون في وقت لاحق من دائرة الرقابة الداخلية 11

إذا فون الخاص بك هو فون, يمكنك استرداد كلمة السر واي فاي من خلال الطرق التالية. مع مساعدة من القرص سديا, يمكن أن تظهر بسهولة كلمة السر واي فاي على اي فون.

الأسلوب 1: كلمات المرور وأي فأي

على سيديا, يمكنك أن تبحث عن “Wi-Fi Passwords”. تحميل هذا التطبيق على جهازك مجانا. وهو واحد من التطبيقات الأكثر شعبية عندما يتعلق الأمر كشف كلمات المرور واي فاي على أجهزة iPhone. قبل تثبيت هذا التطبيق, لديك لإضافة المصدر إلى سديا.

لهذا, الانتقال إلى “إدارة” بعد بدء سيديا. انقر فوق “مصادر” والصحافة “تحرير” لإضافة مصدر كما http://iwazowski.com/repo/.

خطوات لاظهار كلمة السر واي فاي على اي فون:

اتبع التعليمات كما هو موضح أدناه.

الخطوة 1: تثبيت التطبيق واي فاي كلمات المرور على جهازك.


الخطوة 2: حدد الخيار “العودة إلى سديا” والعودة إلى علامة التبويب المنزل.

الخطوة 3: فتح التطبيق للوصول إلى جميع شبكات واي فاي المتاحة على الهاتف مع كلمات السر الخاصة بها.

الخطوة 4: الآن, يمكنك الاتصال بأي شبكة الاتصال التي ترغب في.

الأسلوب 2: iSpeedTouchpad

تحتاج إلى تحميل هذا التطبيق كما سابقتها من سيديا. بدء تشغيل البرنامج, وسوف تلقائيا الكشف عن كافة الشبكات اللاسلكية المتوفرة. يمكنك اختيار الشبكة المفضلة. فقط اضغط على تلك الشبكة لإظهار كلمة المرور واي فاي على اي فون. يعمل هذا الأسلوب على جهاز تقريبا كل.

الأسلوب 3: Speedssid

يمكنك تحميل حتى هذا التطبيق من سديا تماما مثل سابقاتها. هذا التطبيق هو فريد من نوعه لأنه يسمح لك الإختراق شبكات واي فاي خارج الوصول إليها. مع هذا التطبيق سهل الاستعمال, يمكنك عرض كلمات السر واي فاي بسهولة جدا وفعال مع أجهزة iOS.

الأسلوب 4: Dlssid

وكما يوحي اسمها, هذا التطبيق الخارقة كلمة السر واي فاي لأجهزة التوجيه مد لينك فقط. ويتابع كلمات السر مع مساعدة من عنوان شبكة ماك. يعتبر هذا التطبيق متاح ل 5.50 يورو رسميا. ومع ذلك, يمكنك تحميل البرنامج من سيديا خالية من التكلفة. مجرد تثبيت التطبيق بالمثل كما سابقاتها. يوفر Dlssid كلمات السر دقيقة لأجهزة التوجيه مد لينك.


جزء 4: كيفية إظهار كلمة المرور واي فاي في اي فون عن طريق Tenorshare 4MeKey في 1-انقر

إذا كان أي من الطرق المذكورة أعلاه عملت لك, هذا الأسلوب هو طريقة أخرى فعالة لتعلم مرور Wi-Fi. الآن, الاستمرار في مهمة العثور على كلمة السر واي فاي مع Tenorshare 4MeKey. هذا التطبيق يساعدك في العثور على كلمات السر المخزنة على أجهزة دائرة الرقابة الداخلية. مع Tenorshare 4MeKey, يمكنك عرض أي كلمات السر مثل كلمة السر واي فاي, كلمة مرور الحساب, كلمة المرور التطبيق, معلومات البطاقة, معرف أبل, وما لا. Tenorshare 4MeKey حتى يساعدك على تصدير كلمات السر لمختلف مديري كلمة السر مثل كروم, Dslne, 1كلمة المرور, حارس, ولاست باس.

خطوات لاظهار كلمة السر واي فاي على اي فون:

من أجل إظهار كلمة المرور واي فاي على اي فون, كنت في حاجة إلى مساعدة من أداة المهنية مثل Tenorshare 4MeKey. مع هذه الخطوات البسيطة التالية, يمكنك بسهولة معرفة حول مرور Wi-Fi لجميع الشبكات المتصلة على الأجهزة الخاصة بك.

الخطوة 1: تثبيت التطبيق

في البداية, لديك لتحميل Tenorshare 4MeKey وتثبيت نفسه على جهاز ماك أو جهاز كمبيوتر ويندوز.

الخطوة 2: اضغط على “بدء المسح الضوئي”

بعد توصيل جهاز يعمل بنظام تشغيل iOS إلى نظام, تحتاج إلى الاستفادة على زر “بدء المسح الضوئي”.

الخطوة 3: اختيار الشبكة

سترى قائمة بجميع شبكات واي فاي جنبا إلى جنب مع كلمات السر الخاصة بها. يمكنك فقط مشاهدة كلمات السر هذه الشبكات التي يتصل بها جهازك. الآن, يمكنك توصيل أجهزة أخرى لنفس الشبكة باستخدام كلمات السر واي فاي دقيقة.


حتى, انها ليست مهمة المحمومة ل تظهر كلمة السر واي فاي على اي فون مع كل هذه الإصلاحات. يمكنك اختيار أي طريقة للخروج من كل تلك المذكورة لمشاهدة مرور Wi-Fi. ومع ذلك, فمن المستحسن أن تذهب مع Tenorshare 4MeKey لمعرفة المزيد عن مرور Wi-Fi. الأمر يختلف تماما وسيلة فعالة وفعالة لتنفيذ هذه المهمة. ليس فقط في العثور على كلمة السر واي فاي, هذا التطبيق للاهتمام حتى يساعدك على العثور على كلمات السر الأخرى المخزنة على الأجهزة بنظام iOS. الآن, كل ما عليك فعله هو تحميل تطبيقات Tenorshare 4MeKey!

ربما تريد أيضا

اترك رد

سقسقة
حصة
دبوس
متعادل

How to Show Wifi Password on iPhone Simply

348

Wi-Fi networks have brought a revolution in the market. Each person wants to connect their phones to strong Wi-Fi networks to enhance their surfing experience. If you want to share your Wi-Fi network with someone else, you need to remember your password in the first place.

It becomes a problem when you do not remember the password of your Wi-Fi network. On the other hand, the situation becomes worse when it happens on iPhones. iPhones do not allow you to see passwords once entered due to security issues. In that case, it becomes a hectic job to show wifi passwords on iPhones.

Fortunately, there are some ways to resolve the issue of how to show wifi password on iPhone or iCloud security code. Let's move on these exciting yet interesting ways to show wifi password on iPhone with no more ado. If you want to know how to Hack Xfinity Wifi, just switch to it.

Part 1: Find out about Wi-Fi passwords on iPhones

There are different methods to find out Wi-Fi password on an iPhone. You can view the password of a Wi-Fi network on iPhones with the help of two methods. These two methods to show wifi password on iPhone are listed as follows:

Method 1: View Wi-Fi password via Router settings

This method is one of the basic solutions to retrieve a Wi-Fi password out of iOS devices. You can give this method a try. It is quite useful when it comes to show wifi password on iPhone. Through this way, you just have to find out the IP address and login to your router settings to view the Wi-Fi password.

Steps to show wifi password on iPhone:

To have a look at your Wi-Fi password, you need to follow some simple instructions as listed below:

Step 1: Visit settings on iPhone and select the option “Wi-Fi”. In this tab, you need to tap on the small icon “i”. It will be present besides the Wi-Fi network's name you are connected to.

Step 2: Navigate to the section “Router” and jot down the IP address.


Step 3: Type this IP address in a new tab on Safari. Now, hit “Enter”.

Step 4: You will be landed on the login page of the router.

After reaching down to this page, note down the default username that exist as “admin” by default. The same goes for the password. If not, try to search out for the default password and then, replace it with the actual one.

Now, you will be able to get login credentials. Go on with the options “wireless settings” or “wireless setup” to find out about your Wi-Fi password.

Method 2: View Wi-Fi password via iCloud Keychain Sync

There is another method to show wifi password on iPhone if you have not succeeded with the previous method. It is quite a good option to view the Wi-Fi password. In this method, all your Wi-Fi data get synchronized with every iOS device, which is linked with the same iCloud account.

Unfortunately, this method does not work for non-Mac systems. To execute it, go for the following steps:

  • Visit settings on your iPhone and then, go to “iCloud”. Look for the tab “Keychain” and turn it ON.
  • Move back to the settings and turn the Hotspot ON.
  • Power on your system and connect your device with the Hotspot feature of your iPhone.

Once connected with the network, you can work on the process to show wifi password on iPhone. For this, you need to follow steps as listed below:

Step 1: Look for the option “Keychain Access” on your system by pressing keys “Cmd+Space” together. This will open the search tab on your Mac.

Step 2: After that, look for the preferred wireless network.

Step 3: Click on the option “Show Password” and have a look on your Wi-Fi password.


Note: You will be asked to put in your password before actually viewing it if there are restrictions of any passwords on your system.


Part 2: Share a Wi-Fi password among iOS devices

In iPhone models like iOS 11 or later, Apple has introduced a useful and new feature for users. This interesting feature allows you to share a Wi-Fi password among one another without actually knowing the password. This method works for only iOS devices.

This amusing method comes handy when you forgot the password of your Wi-Fi network. But still, there is a way to connect your new iOS device to the wireless network.

Steps to connect your iOS device to the Wi-Fi network:

In order to connect your device to the network, follow steps as follows. Initially, you have to update your iOS devices to the latest iOS version like iOS 11 or later.

Step 1: Make sure your iPhone is connected to the Wi-Fi. Now, place this device next to an iOS device that you want to share your Wi-Fi with.

Step 2: After a while, a pop-up will appear on the screen saying “Share Your Wi-Fi”. Just tap on the option “Send Password”.


Step 3: You are done! Now, you can enjoy Wi-Fi services on the other device as well.


Part 3: Show wifi password on iPhone later than iOS 11

If your iPhone is jailbroken, you can retrieve a Wi-Fi password in the following ways. With the help of Cydia tweaks, you can easily show wifi password on iPhone.

Method 1: Wi-Fi passwords

On Cydia, you can look for “Wi-Fi Passwords”. Download this application on your device for free. It is one of the most popular apps when it comes to revealing Wi-Fi passwords on iPhones. Before installing this application, you have to add a source to Cydia.

For this, go to “Manage” after starting Cydia. Click on “Sources” and press “Edit” to add the source as http://iwazowski.com/repo/.

Steps to show wifi password on iPhone:

Follow instructions as listed below.

Step 1: Install the app Wi-Fi Passwords on your device.


Step 2: Select the option “Return to Cydia” and return to the home tab.

Step 3: Open the app to access all Wi-Fi networks available on the phone along with their respective passwords.

Step 4: Now, you can connect to any network that you like to.

Method 2: iSpeedTouchpad

You need to download this application just as the previous one from Cydia. Launch the program, and it will automatically detect all the available wireless networks. You can opt for the preferred network. Just click on that network to show wifi password on iPhone. This method works on almost every device.

Method 3: Speedssid

You can download even this application from Cydia just like the previous ones. This application is unique as it permits you to hack the out-of-reach Wi-Fi networks. With this user-friendly application, you can view Wi-Fi passwords very easily and effectively on iOS devices.

Method 4: Dlssid

As its name suggests, this application hacks Wi-Fi password for only DLink routers. It tracks passwords with the help of the Network Mac address. This application is available for 5.50 euros officially. However, you can download it from Cydia free of cost. Just install the application similarly as earlier ones. Dlssid provides accurate passwords for the DLink routers.


Part 4: How to Show Wifi password on iPhone via Tenorshare 4MeKey in 1-Click

If none of the above-mentioned methods worked for you, this method is another effective way to learn Wi-Fi passwords. Now, carry on the task of finding Wi-Fi password with Tenorshare 4MeKey. This application helps you in finding passwords stored on iOS devices. With Tenorshare 4MeKey, you can view any passwords like Wi-Fi password, account password, app password, card information, Apple ID, and what not. Tenorshare 4MeKey even assists you to export passwords to various password managers such as Chrome, Dashlane, 1Password, Keeper, and LastPass.

Steps to show wifi password on iPhone:

In order to show wifi password on iPhone, you need the help of a professional tool such as Tenorshare 4MeKey. With these following simple steps, you can easily know about Wi-Fi passwords to all the connected networks on your devices.

Step 1: Install the application

Initially, you have to download Tenorshare 4MeKey and install the same on your Mac or Windows PC.

Step 2: Tap “Start Scan”

After connecting your iOS device to the system, you need to tap on the button “Start Scan”.

Step 3: Choose the network

You will see a list of all the Wi-Fi networks along with their respective passwords. You can only see passwords of those networks to which your device is connected to. Now, you can connect other devices to the same network using accurate Wi-Fi passwords.


So, it is not a hectic task to show wifi password on iPhone with all these fixes. You can choose any method out of all the listed ones to view Wi-Fi passwords. However, it is recommended to go with Tenorshare 4MeKey to find out about Wi-Fi passwords. It is quite an effective and efficient way to perform this task. Not only finding a Wi-Fi password, this interesting application even helps you to find other passwords stored on your iOS devices. Now, all you need to do is to download Tenorshare 4MeKey apps!

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

You might also like
Comments